مشاهدة : 2,056

87 بالمائة هي نسبة تقدم أشغال بناء مستشفى ايت اورير


تفقد عامل اٍقليم الحوز، رشيد بنشيخي،  صباح اليوم الأربعاء، تقدم أشغال بناء مستشفى ايت اورير، والذي بلغت نسبة الأشغال به 87 بالمائة.

و وقف بنشيخي رفقة الكاتب العام لعمالة الحوز، على ما تم إنجازه في هذا المشروع الحيوي، وعقب ذلك تم عقد اجتماع ورش أكد فيه المسؤول الأول بالإقليم على ضرورة إنهاء الاشغال داخل الآجال المحددة.

وأوصى عامل اٍقليم الحوز المقاولين بالتسريع من وتيرة الأشغال لإخراج هذا المشروع الى حيز الوجود، باعتباره مرفقا مهما سيكون مكسبا جديدا للتخفيف من متاعب المرضى و معاناة التنقل الى مستشفى  تحناوت و مراكش.

  وتجدر الإشارة اٍلى أن هذا المشروع الذي انجز على مساحة 4400 متر مربع، خصص له غلاف مالي قدر بحوالي87  مليون درهم، سيمكن من الرفع من مؤشر الصحة وتحسين الوضعية الصحية للمرضى، وتقريب الخدمات الصحية للساكنة و الاهتمام بالأشخاص في حالة إعاقة.

وتأتي زيارة عامل اقليم الحوز، للمركز الصحي، في اٍطار الجولات الميدانية التي يقوم بها للوقوف على تتبع تقدم الأشغال في الأوراش الكبرى لإنجاحها، وكذا سير عمل المرافق العمومية.

        

5 commentaires sur “87 بالمائة هي نسبة تقدم أشغال بناء مستشفى ايت اورير

  1. 481018 5003Does your weblog have a contact page? Im having a tough time locating it but, Id like to send you an e-mail. Ive got some suggestions for your blog you might be interested in hearing. Either way, great web site and I appear forward to seeing it expand more than time. 682448

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :