مشاهدة : 2,047

تبادل الخبرات المهنية يجمع مرشدين جبليين من الحوز ومراكش بوفد بحريني


حل صباح اليوم بمنطقة اٍمليل السياحية بالحوز، وفد يمثل عدد من المرشدين السياحيين من دولة البحرين، وكان في استقبالهم أعضاء جمعية المرشدين الجبليين باٍمليل، بتنسيق مع جميعة المرشدين السياحيين بجهة مراكش أسفي.

وكان الغرض من هذه الزيارة، تبادل الخبرات والتجارب بين الطرفين في مجال الارشاد الجبلي والسياحي، والاطلاع على جميع المستجدات التي تهم هذا القطاع.

كما كنت الزيارة بالنسبة للوفد فرصة من أجل الاطلاع على جميع العروض السياحية التي تتوفر عليها جهة مراكش أسفي، وخاصة اٍقليم الحوز، الذي يقصده آلاف الزوار بشكل منتظم.

الوفد البحريني الذي يمثل جمعية "دلمون" للتراث، قام بزيارة تفقدية لعدد من المآثر التاريخية التي تستهوي السياح الاجانب، وزيارة مؤسسة ماجوريل، وتفقد مناظر اٍمليل.

وعبر الوفد عن استعداده للعمل المشترك مع جمعية المرشدين الجبليين والسياحيين، وتطوير الافاق المهنية بين الطرفين، كما نالت الزيارة السياحية اعجاب المرشدين السياحيين لدولة البحرين.

6 commentaires sur “تبادل الخبرات المهنية يجمع مرشدين جبليين من الحوز ومراكش بوفد بحريني

  1. 413780 667395Nice post. I learn something a lot more challenging on different blogs everyday. It will always be stimulating to read content material from other writers and practice slightly something from their store. Id prefer to use some with the content material on my blog whether you dont mind. Natually Ill give you a link on your internet weblog. Thanks for sharing. 863224

  2. 497413 701713This sort of wanting to come to a difference in her or his lifestyle, initial generally Los angeles Excess weight weightloss scheme is really a large running in as it reached that strive. weight loss 803572

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :