مشاهدة : 2,074

اعتقال خمسيني احتال على العشرات من المواطنين بمراكش ومدن أخرى


 

تمكن رجال الدرك الملكي بجماعة السعادة بعمالة مراكش، الليلة الماضية من اعتقال خمسيني مبحوث عنه بمقتضى عدة مذكرات بحث وطنية.
وحسب مصادر موقع مراكش 7، فإن الأمر يتعلق برجل يبلغ من العمر حوالي 51 سنة، احتال على العديد من المواطنين، أغلبهم نساء وشخصيات نافذة،  عبر ايهامهم بتقديم خدمات لهم تتعلق بالشعوذة، أو التوسط لهم مع إدارات عمومية لقضاء أغراضهم الخاصة، وذلك مقابل مبالغ مالية.
وأكدت مصادرنا، على أن المذكور تمكن من جمع ما يزيد عن 240 مليون سنتيم، من وراء عملياته تلك التي كان فيها يترصد ضحاياه داخل مرافق عمومية مستغلا هندامه الأنيق وتجربته الواسعة في هذا الميدان. 
وأشارت مصادرنا على أنه ولحدود صباح اليوم، تعرف على الموقوف حوالي 38 ضحية، معظمهم ينحدرون من مدينة مراكش. 
هذا، ولا زال رجال الدرك الملكي وكذا الشرطة القضائية لولاية أمن مراكش يحققون مع المعني بالأمر الذي تم إيقافه على خلفية حملية تمشيطية نظمت يوم أمس عقب أحداث الاعتداء على قائد السعادة واعوان سلطة وعناصر من القوات العمومية أثناء عملية هدم منازل عشوائية تم بناؤها على مستوى دوار ميمي.

11 commentaires sur “اعتقال خمسيني احتال على العشرات من المواطنين بمراكش ومدن أخرى

  1. 533838 424662Hi there, i just thought i would publish and now let you know your internet sites style is truly smudged within the K-Melon browser. Anyhow preserve inside the extremely good function. 444957

  2. 711417 799215Aw, this was a extremely good post. In thought I wish to put in writing like this moreover – taking time and precise effort to make an exceptional article but what can I say I procrastinate alot and under no circumstances seem to get something done. 505839

  3. Great read! The depth and clarity of your analysis are impressive. If anyone is interested in diving deeper into this subject, check out this link: DISCOVER MORE. Looking forward to everyone’s thoughts!

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :