مشاهدة : 2,069

بعد فراره لأزيد من أسبوع..أمن الدائرة 2 يوقف منفذ عملية الاعتداء على مهاجر مغربي بعرصة الملاك


علم موقع ‘’مراكش7’’، أن عناصر أمن الدائرة الثانية، قد تمكنوا أمس الخميس، من الوصول إلى الشخص المتهم بالاعتداء على مهاجر مغربي بالديار الإيطالية بواسطة سلاح أبيض، وذلك بحي عرصة الملاك بتراب مقاطعة المدينة القديمة.

وجاء إيقاف المشتبه فيه، بعد مرور حوالي عشرة أيام من ارتكباه للعملية، حيث ظل طيلة هذه الفترة في حالة فرار، قبل أن يتم إيقافه أمس الخميس، إذ تم إحالته على مصلحة الشرطة القضائية بولاية امن مراكش.

وكان الموقوف وهو في عقده الثاني، قد قام بتوجيه طعنات لشخص في عقده الخامس، بعد خروج من المسجد عقب تأديته لصلاة العشاء، حيث كان في حالة هيجان بسبب تناوله لحبوب الهلوسة، ليتسبب في جروح خطيرة على مستوى اليد والرأس للضحية.

5 commentaires sur “بعد فراره لأزيد من أسبوع..أمن الدائرة 2 يوقف منفذ عملية الاعتداء على مهاجر مغربي بعرصة الملاك

  1. 301005 882811Hello Guru, what entice you to post an post. This post was extremely intriguing, particularly since I was searching for thoughts on this subject last Thursday. 922738

  2. 735666 6983I discovered your weblog web web site on google and check some of your early posts. Continue to preserve up the superb operate. I just further up your RSS feed to my MSN News Reader. Looking for forward to studying extra from you in a although! 299368

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :