مشاهدة : 2,076

بنسليمان يعطي الضوء الأخضر لإدارة الكوكب للاستقبال بملعب قشيش


توصل فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم اليوم الجمعة، بترخيص من مجلس مقاطعة المدينة القديمة لاستقبال مباراته القادمة ببطولة القسم الوطني الثاني بملعب 20 غشت بقشيش.

وأكد مجلس مقاطعة المدينة القديمة في الرد الذي نتوفر على نسخة منه، موافقته على طلب إدارة الكوكب المراكشي بالاستفادة من ملعب 20 غشت، في انتظار موافقة السلطات الأمنية للمدينة.

وكانت ادارة فارس النخيل قد راسلت كل من مجلس مقاطعة جليز والمدينة القديمة للغستقبال في ملعبي الحي المحمدي بالداوديات و20 غشت بقشيش، بعد رفض اعادة فتح اوزاب ملعب الحارثي.

وتجدر الإشارة أن الكوكب المراكشي سيواجه في الجولة الثانية الإتحاد البيضاوي يوم السبت 21 شتنبر القادم انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا، لكنه قبل ذلك سيرحل للمحمدية لمواجهة الشباب يوم الأحد القادم انطلاقا من الرابعة عصرا.

5 commentaires sur “بنسليمان يعطي الضوء الأخضر لإدارة الكوكب للاستقبال بملعب قشيش

  1. 776223 334864This is a very exciting article, Im looking for this know how. So you realize I established your internet site when I was looking for sites like my own, so please appear at my web web site someday and post me a opinion to let me know how you feel. 631621

  2. Fantastic article! Your perspective on this topic is truly insightful. For those looking to explore this further, I found an excellent resource that complements your points: READ MORE. I’m eager to hear what others think about this!

  3. I really like your blog.. very nice colors & theme. Did you make this
    website yourself or did you hire someone to do it for you?
    Plz reply as I’m looking to design my own blog and would like to find out where u
    got this from. kudos

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :