مشاهدة : 2,093

نادي المرجان يحقق 7 ميداليات بالبطولة الوطنية لرياضة الغطس والسباحة بمراكش


 

 

تمكنت جمعية المرجان من البصم على مشاركة مميزة في بطولة المغرب لرياضة الغطس والسباحة، التي أقيمت بالمسبح البلدي للمحاميد، حيث أنهوا المنافسات في المرتبة الثالثة برصيد سبع ميداليات.

 

وقد وزعت الميداليات السبعة المحققة من طرف أبطال جمعية مرجان بين فضية ونحاسيتين في السباحة بالزعانف، وفضيتين ونحاسيتين بالغطس، وهو ما مكنهم من تبوئ المرتبة الثالثة.

 

وقد حضي الأبطال عقب وصولهم إلى مدينة سلا بتكريم بمسبح مارينا بسلا، من طرف إدارة مارينا بورقراق، التي سهرت على توفير جميع الظروف للإستعداد بشكل جيد للمنافسات، والتي مكنت أبطال الجمعية من الظهور بمستوى جيد في البطولة.

 

وعبر المتوجون عن سعادتهم العارمة بما تم تحقيقه خلال البطولة، حيث وعدوا بتقديم المزيد لتحقيق مراتب أفضل خلال البطولات القادمة.

 

 

 

6 commentaires sur “نادي المرجان يحقق 7 ميداليات بالبطولة الوطنية لرياضة الغطس والسباحة بمراكش

  1. 796767 820111Can I just now say that of a relief to locate somebody who truly knows what theyre speaking about online. You really know how to bring a difficulty to light and work out it crucial. The diet need to see this and appreciate this side on the story. I cant believe youre no far more popular since you certainly possess the gift. 758682

  2. 643227 974659Id require to consult you here. Which isnt some thing Which i do! I enjoy reading a post that can make men and women feel. Also, appreciate your allowing me to comment! 607399

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :