مشاهدة : 2,120

سكان دوار كتاوة بالسراغنة يخوضون اعتصاما بعد انهيار منازلهم بسبب التساقطات المطرية


علم موقع ‘’مراكش7’’، أن إقليم قلعة السراغنة قد عاش صباح اليوم الإثنين على وقع حالة من الاستنفار على مستوى دوار كتاوة التابع للإقليم، وذلك على خلفية قيام ساكنة الأخير بقطع الطريق الرابطة بين أولاد زراد ولمحرة.

وحسب مصدر مطلع، فقد قام بعض سكان دوار كتاوة بوضع الحجر على الطريق، حيث خاضوا اعتصاما هناك، ما تسبب في شلل أصاب حركة السير، حيث اضطر معظم سائقي السيارات للجوء إلى طريق أخرى من أجل الوصول إلى الأماكن المتوجهين إليها.

ووفق ذات المصدر، فقد أقدم سكان دوار كتاوة على هذه العملية احتجاجا منهم على عدم توصلهم بتعويضات لإعادة بناء منازلهم، التي انهارت بسبب التساقطات المطرية القوية.

 وفي اتصال مع مسؤول بالمنطقة، فقد أكد أنهم عقدوا اجتماعا مع ممثلي الساكنة، حيث تمكنوا من إقناعهم بإيقاف الاعتصام، مع تقديم وعود لهم بتوصلهم بتعويضات فور انتهاء لجنة من إحصاء الخسائر التي تسببت فيها التساقطات المطرية.

وتجدر الإشارة أن أزيد من 100 منزل مبني بالطين قد انهار بإقليم قلعة السراغنة على إثر التساقطات الرعدية التي شهدها الإقليم نهاية الأسبوع المنصرم.

5 commentaires sur “سكان دوار كتاوة بالسراغنة يخوضون اعتصاما بعد انهيار منازلهم بسبب التساقطات المطرية

  1. 87333 847974Having been merely seeking at valuable blog articles with regard towards the project research when My partner and i happened to stumble on yours. Thanks for this practical information! 939468

  2. 661807 663746Greetings! This is my first comment here so I just wanted to give a quick shout out and tell you I truly enjoy reading through your blog posts. Can you recommend any other blogs/websites/forums that go over the same subjects? Thanks! 398194

  3. 740494 363861Howdy! Do you know if they make any plugins to safeguard against hackers? Im kinda paranoid about losing everything Ive worked hard on. Any recommendations? 698640

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :