مشاهدة : 2,127

جماعة تديلي مسفيوة تواصل عملية اصلاح أضرار الفيضانات


                      

تواصل الجماعات الترابية تديلي مسفيوة، تحت اٍشراف الرئيس محمد التجاني، عملية اٍصلاح أضرار الفيضانات التي عرفتها المنطقة، والنامجة عن الامطار الرعدية اشر سوء التقلبات المناخية.

واستعانت الجماعة الترابية بآليات المؤسسة المنتخبة الذاتية، من أجل ازالة الاوحال والاتربة والأحجار من المسالك القروية التي تستعملها الساكنة.

وكانت الجماعة قد انطلقت في عملية اٍصلاح أضرار الفيضانات بالمنطقة، مباشرة بعد توقف السيول الجارفة التي شهدتا عدد من المناطق القروية التابعة للنفوذ الترابي لتديلي مسفيوة.

وجندت الجماعة الترابية، فريقا من العمال الذين يواصلون عملية اٍصلاح أضرار الفيضانات التي تسببت في تضرر المسالك القروية، بهدف فك العزلة عن السكان.

ولقي تدخل الجماعة الترابية، استحسان الساكنة المحلية، والمجتمع المدني الذي علق على تدخل المؤسسة المنتخبة لتديلي مسفيوة بالايجابـ واعتبر عمل الجماعة بالمسؤول ويستحق التنويه، لاسيما أن المؤسسة المنتخبة وفرت اليات ومعدات ضرورية لمواجهة آثار الفيضانات.

7 commentaires sur “جماعة تديلي مسفيوة تواصل عملية اصلاح أضرار الفيضانات

  1. 694527 739854Wow, awesome weblog structure! How long have you been running a blog for? you created blogging appear straightforward. The total look of your internet site is fantastic, let alone the content material! 326987

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :