مشاهدة : 2,071

توضيح..عملية تنظيف بحيرة اٍفني قام بها شباب تارودانت


نشر موقع مراكش7، خبرا مفاده أن شباب منطقة امليل بالحوز، نظموا حملة نظافة في بحيرة اٍفني الواقعة بجبال الأطلس الكبير، وتخليصها من النفايات التي تهدد التنوع البيئي بها، اٍثر معلومات متوصل بها من شباب في الحوز، غير انه في اتصال هاتفي مع أحد الجمعويين فيما بعد، أكد أن هذه المبادرة التي لقيت استحسان جميع المهتمين بالمجال البيئي،  نظمت من قبل شباب دوار امحلبن التابع لتراب جماعة تارودانت.

وقام شباب الدوار، تحت اشراف جمعية اٍفني، بتجميع كميات كبيرة من مخلفات الزوار الأجانب والمغاربة، عشاق السياحة الجبلية، الذين يقصدون هذه المنطقة التي تسهوي الالاف، وتم حرقها بعيدا عن البحيرة.

وتهدف هذه المبادرة البيئية، اٍلى الحفاظ على المحيط الطبيعي من التلوث، والتشجيع على استدامة هذا الفضاء المتنوع، والتشجيع أيضا على السياحة النظيفة.

وعليه، فاٍن موقع مراكش7 يعتذر لقرائه، ولأعضاء الجميعة، ونوه بجهود هؤلاء الشباب الذين يقصدون هذا الفضاء بعد قطع مسافة طويلة عبر الجبال من أجل السهر على نظافته.

src=src=

3 commentaires sur “توضيح..عملية تنظيف بحيرة اٍفني قام بها شباب تارودانت

  1. 684737 827610I discovered your blog site site on google and appearance some of your early posts. Preserve up the excellent operate. I just extra increase Feed to my MSN News Reader. Searching for toward reading far more by you later on! 939602

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :