مشاهدة : 2,146

مستخدمة بصالون للتدليك بجليز تصطاد زبائنها بالغمز والتحرش


 

استنكر مجموعة من المواطنين ما يحصل على مستوى صالون للتدليك بأحد أزقة منطقة جليز بمراكش، وذلك بعدما تحولت مستخدماته إلى فتيات يجلبن زبائنهن من نوافذ الصالون عبر الغمز والتحرش بهم من أجل جلبهم إلى ذاك المكان.
وحسب ما عاينته مصادرنا، عشية اليوم الاربعاء، فإن إحدى المستخدمات لم تبارح نافذة الصالون لفترة مهمة، وفي كل لحظة كانت تتحرش بالمارة من الرجال والشبان، عارضة عليهم خدماتها في الصالون بأثمنة تفضيلية، وذلك بعبارات مخلة بالآداب، وبالغمز وحركات إغرائية. 
وتجدر الإشارة إلا أن العديد من صالونات التدليك بمدينة مراكش، لم تعتد تقتصر على تقديم الخدمات التي تضعها في لوحاتها الاشهارية، وانما تجاوزتها لتقديم خدمات الجنس، وهنا النماذج كثيرة، من بينها ما داهمه رجال الأمن فيما قبل.

7 commentaires sur “مستخدمة بصالون للتدليك بجليز تصطاد زبائنها بالغمز والتحرش

  1. 371856 61351Have you noticed the news has changed its approach lately? What used to neve be brought up or discussed has changed. Its that time to chagnge our stance on this though. 91046

  2. 720897 188808An intriguing discussion will probably be worth comment. Im sure which you want to write more about this subject, it may not be a taboo topic but generally consumers are too couple of to chat on such topics. To an additional. Cheers 778732

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :