مشاهدة : 2,116

مطار مراكش على موعد مع نسخة جديدة من معرض ميبا للطيران الخاص


يعود مطار المنارة الدولي بمراكش، لاحتضان نسخة جديدة من معرض اتحاد الطيران الخاص في الشرق الأوسط وشمال افريقيا "ميبا"، الثالثة على المستوى الوطني والثانية بالمدينة الحمراء، وذلك يومي 25 و26 شتنبر المقبل.

وتعتبر هذه التظاهرة حدثا مهما للراغبين في تأجير وكراء وبيع وشراء وتشغيل وخدمة الأعمال وطائرات كبار الشخصيات في المنطقة، وهي فرصة يلتقي فيها الفاعلون في القطاع حول موائد مستديرة لتدارس التحديات والحلول التي يتعين ايجادها لمواكبة النمو الذي يعرفه القطاع في منطقة تزخر بمؤهلات تنموية واعدة.

يذكر أن اللجنة المنظمة لهذا الحدث قد عقدت شهر فبراير الماضي، ندوة صحفية، تم خلالها تسليط الضوء على مستجدات هذه الدورة التي ستعرف حضور أزيد من 3000 زائر من مختلف أنحاء العالم، إلى جانب عرض أزيد من 10 طائرات من مختلف الأنواع، بمشاركة حوالي 100 عارض.

3 commentaires sur “مطار مراكش على موعد مع نسخة جديدة من معرض ميبا للطيران الخاص

  1. 434924 34580This is a really exciting article, Im searching for this know how. So you recognize I established your web internet site when I was looking for web sites like my own, so please look at my web web site someday and post me a opinion to let me know how you feel. 983133

  2. I found this article to be both engaging and enlightening. The points made were compelling and well-supported. Let’s talk more about this. Click on my nickname for more engaging content!

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :