مشاهدة : 2,071

حمص كمون يرسل 3 نساء في حالة خطيرة إلى المستعجلات


 

تعرضت 3 نساء بجماعة أيير بإقليم أسفي، إلى تسمم حاد، وذلك نتيجة أكلهن لما يعرف ب"حمص كمون" أو "طايب وهاري" بأحد أسواق المنطقة. 
وقالت مصادرنا، على أن النساء الثلاثة تناولن تلك الأكلة عند صاحب عربة لبيع المأكولات الخفيفة، وذلك صباح اليوم الجمعة 23 غشت 2019، إلا أنه وبعد لحظات قليلة من تناولها شعرن بمغص حاد على مستوى أمعائهن، مما تطلب نقلهن على وجه السرعة نحو مستعجلات المستشفى الاقليمي لأسفي. 
وتجدر الإشارة، إلى أن مجموعة من الأكلات السريعة والوجبات التي يتم بيعها في العربات الجائلة خلال فصل الصيف تكون سببا في تسممات حادة، وذلك نظرا لكونها تصبح فاسدة لتعرضها لأشعة الشمس الحارقة، مما يشكل خطرا على صحة الانسان، وهو ما يتطلب أخذ الحيطة والحذر اتجاه هذا النوع من المأكولات.

5 commentaires sur “حمص كمون يرسل 3 نساء في حالة خطيرة إلى المستعجلات

  1. 805933 881768Heya just wanted to give you a brief heads up and let you know a couple of of the pictures arent loading properly. Im not certain why but I feel its a linking issue. Ive tried it in two different web browsers and both show the same outcomes. 948596

  2. Excellent insights! Your breakdown of the topic is clear and concise. For further exploration, I recommend visiting: READ MORE. Keen to hear everyone’s opinions!

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :