مشاهدة : 2,064

سائقو سيارات الأجرة يحتجون أمام المحكمة الابتدائية بمراكش


 

 

نظم يوم أمس الأربعاء سائقو سيارات الأجرة الصغيرة، القادمين من مختلف مدن المملكة وقفة احتجاجية أمام المحكمة الإبتدائية بمدينة مراكش، وذلك للمطالبة بالإفراج عن زميلهم السائق المهني "عبد الجليل مجاهد"، المعتقل على خلفية نشوب خلاف بينه وبين عناصر من القوات المساعدة، أثناء قيامه باعتصام أمام مقر ولاية الجهة.

 

وقد عرفت الوقفة، التي دعت لها فعاليات نقابية مشاركة عدد مكثف من السائقين التابعين لعمالة مراكش، وكذا المناطق المجاورة، وبعض المدن على غرار سطات والدار البيضاء والرباط، حيث انطلقت منذ الصباح وامتدت إلى فترة الزوال، فيما تم إقامة وقفة أخرى لازالت مستمرة لحدود كتابة هاته الأسطر.

 

وتجدر الإشارة أن السائق عبد الجليل مجاهد، قد أعتقل يوم الإثنين الماضي من طرف أمن الدائرة السابعة، وذلك على خلفية تقديم عناصر القوات المساعدة لشكاية ضده، يتهمونه بإهانتهم أثناء محاولتهم ايقاف الاعتصام الذي كان يخوضه أمام مقر ولاية الجهة، للمطالبة بتجديد رخصة الثقة المتعلقة به.

4 commentaires sur “سائقو سيارات الأجرة يحتجون أمام المحكمة الابتدائية بمراكش

  1. Great read! The author’s perspective was fascinating and left me with a lot to think about. Let’s discuss further. Click on my nickname for more thought-provoking content!

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :