مشاهدة : 2,165

تعزيز سريات الدرك الملكي بإقليمي مراكش والحوز ب31 سيارة جديدة


 

في إطار اتفاقية شراكة بين مجلس جهة مراكش أسفي والقيادة الجهوية للدرك الملكي بمراكش، تم توزيع ما يعادل 31 سيارة جديدة (بغلاف 6 مليون درهم)  على مجموع سريات الدرك الملكي بكل من عمالة مراكش وإقليم الحوز. 
وفي هذا الصدد، فقد أشرف كريم قسي لحلو والي جهة مراكش أسفي، وبحضور كل من أحمد اخشيشن رئيس مجلس الجهة وكذا القائد الجهوي للدرك الملكي، صباح يومه الأربعاء 21 غشت 2019 على حفل توزيع تلك السيارات على مختلف سريات الدرك المتواجدة بتراب عمالة مراكش وإقليم الحوز، وهو الشيء الذي من شأنه تعزيز الأمن بمختلف تلك المراكز، وذلك عبر تكثيف الدوريات الأمنية والسرعة في التدخل والاستجابة لطلبات المواطنين في زمن قياسي.
وتم في هذا الإطار، توزيع ما يعادل 20 سيارة من نوع "داسيا دوستر"، وما يعادل 11 سيارة من نوع "رونو ماستر"لنقل الأشخاص من سعة 15 راكب، على مختلف سريات الدرك الملكي المتواجدة بالقيادة الإقليمية مراكش،  (قطارة، تامنصورت، لودية، السعادة، تسلطانت، المركز القضائي باب دكالة)، وبإقليم الحوز، الذي تم تزويد قيادته بسيارة واحدة من الحجم الكبير، وسيارة من الحجم الصغير لكل من مركز أمزميز اوريكا.
هذا، وقد نوه الكثير بهاته البادرة التي من شأنها تعزيز الخدمات المقدمة للمواطنين ومحاربة الجريمة بشتى أنواعها.

3 commentaires sur “تعزيز سريات الدرك الملكي بإقليمي مراكش والحوز ب31 سيارة جديدة

  1. 678987 780831Just a smiling visitor here to share the really like (:, btw outstanding design . « Audacity, much more audacity and always audacity. » by Georges Jacques Danton. 784199

  2. I thoroughly enjoyed this article. Its clear, concise, and thought-provoking. Anyone else have thoughts? Click on my nickname for more interesting reads!

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :