مشاهدة : 2,050

اعتقال شخص من ذوي السوابق القضائية من أجل تهمة التزوير


تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مكناس، مساء أمس الثلاثاء 20 غشت، من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية، يبلغ من العمر 27 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالتزوير واستعماله.

 وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني ، أنه جرى توقيف المشتبه فيه بالجماعة القروية عين عرمة بضواحي مكناس، حيث أوضحت عملية تنقيطه بقاعدة البيانات أنه يشكل موضوع بحث على الصعيد الوطني منذ سنة 2017 في قضية إجرامية مماثلة، تتعلق بالتزوير في وثائق ملكية السيارات.

وأضاف البلاغ أن عمليات التفتيش المنجزة بمنزل المشتبه فيه مكنت من حجز سيارة ومجموعة كبيرة من الأختام والطوابع المزورة، التي تتعلق بمراكز تسجيل السيارات في عدة مدن مغربية، ومصالح تصحيح الإمضاءات في عدة جماعات قروية، فضلا عن العديد من نسخ عقود تفويت السيارات المعبأة والمصادق على إمضائها في ظروف مشكوك فيها.

وأشار المصدر ذاته ، إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، والتحقق من كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.

7 commentaires sur “اعتقال شخص من ذوي السوابق القضائية من أجل تهمة التزوير

  1. 413278 348694Cause thats required valuable affiliate business rules to get you started on participating in circumstances appropriate for your incredible web-based business concern. Inernet marketing 185968

  2. 305608 291331Hello! Ive been following your blog for a even though now and lastly got the courage to go ahead and give you a shout out from Kingwood Texas! Just wanted to mention maintain up the very good function! 396170

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :