مشاهدة : 2,077

الموت يلاحق أصحاب الدرجات النارية بالحوز لهذا السبب


 

تهدد الكلاب الضالة التي تعرف تزايدا كبيرا في مناطق الحوز، حياة عدد من أصحاب الدراجات النارية الذين يفضلون التجوال باٍستعمال الدراجة النارية بين مناطق اوريكا وتحناوت واسني ومولاي براهيم، خاصة خلال هذه الفترة من السنة، التي تشتد فيها دراجات الحرارة، ويفضل البعض الاستجمام في منتجعات الحوز.

غير أن أصحاب الدراجات النارية، الذين يفضلون الاستمتاع بمناطق الحوز، وحضور السهرات والاحتفالات التي تقام ليلا بعدد من المناطق، يجدون صعوبة كبيرة في العودة لسبب الكلاب الضالة التي تقطع الطريق، وتهدد حياتهم.

يشار اٍلى قسم مستعجلات مستشفى محمد السادس بتحناوت، استقبل مؤخرا، عدد من الافراد الذين تعرضوا لهجوم الكلاب الضالة على الطريق بين تحناوت ومولاي براهيم، ليلا، وتسببت لهم في  جروح بيلغة على مستوى الرأس، بعد أن تعرضوا لحوادث انزلاق دراجاتهم النارية على الطريق، الأمر الذي يستدعي تدخل المسؤولين لايجاد حل لانتشار الكلاب الضالة.

5 commentaires sur “الموت يلاحق أصحاب الدرجات النارية بالحوز لهذا السبب

  1. 359784 259573Hello! I basically would wish to offer a huge thumbs up for that excellent info youve here during this post. I is going to be returning to your site to get more soon. 58259

  2. 256658 546966Aw, this was a genuinely nice post. In concept I wish to put in writing like this in addition – taking time and actual effort to make an superb article however what can I say I procrastinate alot and not at all appear to get something done. 239855

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :