مشاهدة : 2,104

سرقة فيلا مسؤول من طرف سيدة وحارس أمن بتسلطانت


 

تعرضت فيلا مسؤول كبير بشركة اتصالات المغرب للسرقة من طرف عصابة مكونة من 3 شبان وسيدة خمسينية، حيث قاموا بسرقة كل أثاثها ولوحات فنية بداخلها تساوي قيمتها الملايين.
وحسب مصادر موقع مراكش 7، فقد تمت عملية سرقة تلك الفيلا التي تتواجد على مستوى دوار زمران بجماعة تسلطانت التابعة لعمالة مراكش، بعد إعداد خطة من طرف حارسها الخاص الذي يبلغ من العمر 28 سنة، مع سيدة خمسينية تشتغل كخادمة، حيث اتفق الاثنان على ان يجلبا شخصان ?خران من أجل مساعدتهما في نقل تجهيزات وأثاث الفيلا عبر شاحنة من الحجم الكبير.
وأفادت مصادرنا، على أن هاته العملية تمت على مرحلتين، أولها كانت ثاني أيام العيد، حيث تمت سرقة جزء من تلك التجهيزات والأثاث عبر شاحنة من الحجم الكبير نحو دوار السابعة بجماعة أولاد حسون، والجزء الثاني أحبط اليوم السبت من طرف دورية لرجال الدرك الملكي، بعد أثارتهم الشكوك حول تواجد شاحنة قبالة فيلا ذاك المسؤول، وذلك قبل أن يتم تأكيد تلك الشكوك بعد أن فرت السيدة والشابان اللذان كانا معها، لتلحقهم الدورية إلى أن تمكنت منهم، ثم لتوقف بعدهم الحارس.
وأضافت مصادرنا، على أن الأربعة اعترفوا بجريمة السرقة التي نفذوها وبكون الرأس المدبر لها هو الحارس.
هذا، وأشارت مصادرنا، على أن المشاركة في هاته الجريمة لها عدة سوابق في سرقة المجوهرات من داخل المنازل التي تدخلها على أساس خادمة، وبكون الشابين ال?خرين بدورهما لهما عدة سوابق، وبكون واحد منهما يبلغ من العمر 26 سنة وال?خر 25 سنة.

3 commentaires sur “سرقة فيلا مسؤول من طرف سيدة وحارس أمن بتسلطانت

  1. 408214 570964Intriguing web site, i read it but i still have a couple of questions. shoot me an e-mail and we will speak a lot more becasue i might have an interesting idea for you. 882473

  2. Very informative article! I appreciate the depth of analysis. If you want to delve deeper, here’s a helpful resource: EXPLORE FURTHER. Eager to hear everyone’s thoughts!

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :