مشاهدة : 2,077

منحرفون ومتسولون يخلقون الرعب وسط زوار مراكش بحي كليز


 

 

تحولت أزقة وشوارع حي جليز في الأيام الأخيرة، إلى ملاذ للمنحرفين والمتسولين القادمين الأحياء الشعبية بالمدينة الحمراء، وبعض الدواوير المجاورة، وكذا من مدن مختلفة، حيث يشكلون محط إزعاج للمواطنين خاصة الزوار المغاربة والأجانب.

 

وفِي تصريح لزائر ينحدر من مدينة الدار البيضاء، فقد كشف أنه عاش رفقة أفراد عائلته أمس الجمعة دقائق من الرعب والهلع، جراء محاولة بعض المتسولين الإعتداء عليه على مستوى شارع مولاي الرشيد، بعدما رفض مدهم بمبلغ مالي.

 

فيما أكد سائح آخر، أنه نجا بأعجوبة من عملية سرقة قبل أيام على مستوى شارع محمد الخامس، بعدما ترك زجاج سيارته مفتوحا، بعد نزوله لشراء قنينة ماء معدني، حيث فطن لمحاولة أحد المنحرفين سرقة ما بداخل السيارة.

 

ولَم يعد المتسولون الذين يجوبون شوارع وأزقة جليز، خاصة في الليل يكتفون بالتسول، بل يتحولون خاصة بعد منتصف الليل إلى لصوص مختبئين في مظهر متسولين، وهو ما يستوجب تدخلا عاجلا من طرف المصالح الأمنية لشن حملة ضدهم، نظرا لما يتسببون فيه من خدش لصورة المدينة أمام السياح.

4 commentaires sur “منحرفون ومتسولون يخلقون الرعب وسط زوار مراكش بحي كليز

  1. This was a very well-written and thought-provoking piece. The author’s insights were valuable and left me with much to consider. Let’s talk more about this. Check out my profile for more related discussions.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :