مشاهدة :

مشاهدة : 1418

واخيرا..اٍيقاف اللص الذي روع سكان منطقة ويركان


أوقفت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي لاسني بالحوز، ضواحي مدينة مراكش، شخصا في بداية عقده الرابع متخصص في سرقة المنازل، واعتراض سيبل المارة، وتمت إحالة قضيته  صباح اليوم الجمعية، على أنظار الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بمراكش.

وجاء توقيف المتهم في عقده الثالث، بعد تلقي عناصر الدرك الملكي لمجموعة من الشكايات بخصوص السرقة التي تستهدف المنازل المتواجدة بجماعة ويركان، لتتم مباشرة التحريات الأولية وفتح تحقيق في الموضوع، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، انتهى بتوقيف المتهم في ظرف وجيز بمنطقة ويركان.

وبحسب مصادر مراكش، فإن التحقيقات الأولية التي باشرتها عناصر الدرك الملكي في هذه القضية كشفت عن ارتكاب المتهم الذي ينحر من منطقة تلوين بتارودانت، لعدد من السرقات بمنطقة ويركان.

ولقي تدخل الدرك الملكي استحسان المجتمع المدني الذي نوه بجهود قائد المركز الجديد، الذي قد حملات أمنية منظمة، مكنت من الرفع من مستوى التدخل الأمني بجميع المناطق التابعة له، ومحاربة الجريمة.

4 commentaires sur “واخيرا..اٍيقاف اللص الذي روع سكان منطقة ويركان

  1. 542160 291028We provide you with a table of all of the emoticons that can be used on this application, and the meaning of each symbol. Though it might take some initial effort on your part, the skills garnered from regular and strategic use of social media will create a strong foundation to grow your business on ALL levels. 372437

  2. 34973 640408I want to thank you for the excellent post!! I definitely liked every bit of it. Ive bookmarked your internet web site so I can take a appear at the latest articles you post later on. 167477

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :