مشاهدة : 2,100

ضحية عملية سرقة من طرف سائق ‘’طاكسي صغير’’ تلجأ لوكيل الملك لإنصافها


تقدمت الشابة التي راحت ضحية لعملية السرقة، من طرف سائق سيارة أجرة صغيرة بمراكش، بشكاية لوكيل جلالة الملك بالابتدائية بمراكش، حيث طالبته بالتدخل لإنصافها بعد لجوئها لعناصر أمن الدائرة الثامنة لكن بدون جدوى.

وكانت الضحية كما سبق ونشرنا في مقال سابق، قد تعرضت للسرقة في الساعات الأولى من صباح الجمعة 2 غشت، من طرف سائق سيارة أجرة صغيرة، بعدما استقلت ‘’التاكسي’’ من أمام أحد المطاعم بجانب محطة القطار بجليز، قبل أن تطلب من السائق التوقف لسحب مبلغ مالي من البنك بشارع عبد الكريم الخطابي، لتباغت بعد نزولها بفرار صاحب سيارة الأجرة، ليأخذ معه حقيبة يدوية بها ثلاث هواتف نقالة من نوع ‘’ايفون x وأيفون 6، وأكسنت’’، إضافة إلى مبلغ مالي حدد في 100 يورو.

 وقد لجأت الضحية إلى أمن الدائرة الثامنة، لكنها تفاجأت بعدم تمكنهم من التوصل إلى مرتكب العملية.

4 commentaires sur “ضحية عملية سرقة من طرف سائق ‘’طاكسي صغير’’ تلجأ لوكيل الملك لإنصافها

  1. 998209 23520 An intriguing discussion is worth comment. I think that you really should write a lot more on this topic, it may not be a taboo topic but normally folks are not enough to speak on such topics. To the next. Cheers 617587

  2. This was a fantastic read! The author did an excellent job presenting the information in an engaging way. I’m eager to hear different viewpoints on this. Check out my profile for more discussions.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :