مشاهدة : 2,090

الحوز..العطش يهدد سكان دوار تكزيت بوزكيتة بالهجرة


 

أفادت فعاليات جمعوية نشيطة من دوار تكزيت التابع لجماعة وزكيتة الترابية بالحوز، بأن العطش يهدد عشرات المواطنين من نفس الدوار بترك منازلهم والرحيل نحو وجهة مجهولة، بعدما جفت الآبار التي تزودهم بالماء الصالح للشرب، وعجز الجهات المسؤولة من أجل توفير هذه المادة الحيوية.

ويطالب ساكنة الدوّار من عمالة الحوز وجماعة وزكيتة، إيجاد حل لأزمة العطش التي يمر منها الدّوار، خاصة مع بداية الصيف وارتفاع درجة الحرارة.

وحسب ذات المصادر، فاٍن معاناة السكان مع غياب الماء الصالح للشرب في الدوار لا تطاق، وأن المواطنين يقطعون مسافات طويلة لملء أوانيهم من آبار أخرى، وهي في الغالب غير صالحة للشرب، لهذا ناشد السكان المسؤولين بعمالة الحوز و الجماعة الترابية إيجاد حل مستعجل وآني لمشكل الماء، في انتظار حفر بئر أخرى لتزويد الدوار بالماء.

 

4 commentaires sur “الحوز..العطش يهدد سكان دوار تكزيت بوزكيتة بالهجرة

  1. 849051 643401Hi, ich habe Ihre Webseite bei der Suche nach Fernbus Hamburg im Internet gefunden. Schauen Sie doch mal auf meiner Seite vorbei, ich habe dort viele Testberichte zu den aktuellen Windeleimern geschrieben. 583834

  2. 600493 252848Hi! Do you know if they make any plugins to safeguard against hackers? Im kinda paranoid about losing everything Ive worked hard on. Any ideas? 632442

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :