مشاهدة : 2,083

نائب برلماني يطالب وزير الداخلية بفتح تحقيق بعد حادث وفاة الطفلة هبة


 تسائل النائب البرلماني الحبيب حسيني، عن المجموعة النيابية للتقدم والاشتراكية بمجلس النواب، في مراسلة وجهها لوزير الداخلية، عن مستوى الإمكانيات التي يتوفر عليها مركز الوقاية المدنية بسيدي علال البحراوي التابع لإقليم الخميسات، على خلفية الحادث المؤلم الذي راحت ضحيته طفلة لايتجاوز عمرها الخمس سنوات، بعدما التهمتها النيران بداخل منزل عائلتها يوم الأحد الماضي.

واستغرب النائب البرلماني في مراسلته من تأخر عناصر الوقاية المدنية في الوصول إلى مكان الحادث رغم الإتصالات المتكررة من المواطنين وجيران الضحية، وهو ما أدى إلى انتشار ألسنة اللهب، إضافة إلى المعدات المتواضعة التي تم الاستعانة بها أثناء التدخل لإخماد الحريق. 

وطالب الحبيب حسني بضرورة فتح تحقيق معمق حول ظروف وملابسات الواقعة.

 

وكان إقليم الخميسات قد اهتز يوم أمس الأحد على وقع حادث أليم، راحت ضحيته طفلة بعدما شب حريق في منزل عائلتها بسيدي علال البحراوي، فيما نقلت والدتها في حالة حرجة إلى المستشفى لتلقي العلاجات اللازمة.

Un commentaire sur “نائب برلماني يطالب وزير الداخلية بفتح تحقيق بعد حادث وفاة الطفلة هبة

  1. 968980 448249The the next occasion I read a weblog, I actually hope so it doesnt disappoint me around brussels. Come on, man, Yes, it was my option to read, but I just thought youd have some thing fascinating to state. All I hear can be lots of whining about something that you could fix in the event you werent too busy searching for attention. 529602

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :