مشاهدة : 2,053

توقيف شخص للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالتبليغ عن جريمة إرهابية وهمية


قالت المديرية العامة للأمن الوطني إن عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة فاس تمكنت، اليوم الخميس، من توقيف شخص، للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالتبليغ عن جريمة إرهابية وهمية يعلم بعدم حدوثها.

وأوردت المديرية، في بلاغ لها، أن المشتبه فيه، البالغ 45 سنة، كان قد اتصل هاتفيا بقاعة القيادة والتنسيق التابعة لولاية أمن فاس، والمكلفة باستقبال نداءات المواطنين وتدبير التدخلات الشرطية بالشارع العام، مبلغا عن جريمة إرهابية وهمية بمطار فاس ـ سايس، قبل أن يعمد إلى قطع الاتصال دون الكشف عن هويته.

الأبحاث والتحريات الأمنية المنجزة، يقول المصدر نفسه، مكنت من إيقاف المشتبه فيه في وقت وجيز، حيث تبين أن الأمر يتعلق ببلاغ كاذب وبجريمة وهمية يعلم بعدم حدوثها؛ وهو ما استوجب الاحتفاظ به تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

4 commentaires sur “توقيف شخص للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالتبليغ عن جريمة إرهابية وهمية

  1. 345444 873199We dont trust this wonderful submit. Nevertheless, I saw it gazed for Digg along with Ive determined you can be appropriate so i ended up being imagining within the completely wrong way. Persist with writing top quality stuff along these lines. 271673

  2. 67519 515964Water-resistant our wales in advance of when numerous planking. The particular wales surely are a selection of heavy duty snowboards that this height ones would be exactly the same in principle as a new shell planking having said that with much far more height to help you thrust outward inside the evening planking. planking 66631

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :