مشاهدة : 2,091

دور الضيافة بتسلطانت تتحول لأوكار دعارة للخليجيين وتشكل ازعاجا لساكنة الدواوير المجاورة


 

بعيش سكان العديد من الدواوير الكائنة بجماعة تاسلطانت، ضاحية مراكش يوميا على وقع حالة من الفوضى، التي تتسبب فيها "?يلات" معدة للدعارة، ولقضاء ليالي ماجنة للسياح الخليجيين خاصة السعوديين والكويتيين.

 

وحسب ما كشف أحد سكان المنطقة، فقد أكد أنه من الصعب النوم ليلا خاصة في الدواوير الغير بعيدة على "ال?يلات" المذكورة، نظرا للضجيج الكبير الذي تتسبب فيه، حيث تستمر الموسيقى طيلة الليل، وإلى الساعات الأولى من الفترة الصباحية، إذ قد تمتد إلى الخامسة صباحا.

 

وأضاف ذات المتحدث، أن أصحاب "ال?يلات" الذين يختبئون تحت مسمى ديور الضيافة، جعلوا منها أوكارا للدعارة الراقية، حيث يوفرون جميع الظروف المواتية للخليجيين من أجل قضاء ليالي ماجنة، بما فيها المومسات اللواتي يتم استقدامهن، على أن يتم إختيار بعضهن من طرف السياح لممارسة الدعارة عليهن بمقابل مادي كبير، يتم تحديده مسبقا من طرف القائمين على ديور الضيافة.

 

ويتواجد العشرات من دور الضيافة بجماعة تاسلطانت، حيث أن أغلبيتهم يتحولون إلى أوكار للدعارة في غياب تام لللسطات المحلية والأمنية، التي تكتفي بلعب دور المشاهد، رغم الشكايات العديدة الموجهة من طرف القاطنين بالدواوير التابعة للجماعة.

5 commentaires sur “دور الضيافة بتسلطانت تتحول لأوكار دعارة للخليجيين وتشكل ازعاجا لساكنة الدواوير المجاورة

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :