مشاهدة : 2,079

درك تحناوت يشن حملة تطهيرية وينهي نشاط تجار المخدرات


 

تمكنت عناصر الدرك الملكي بتحناوت، التابعة للقيادة الإقليمية بالحوز، خلال الأسبوع الحالي، من توقيف ثلاثة أشخاص، متورطين في مجموعة من الأفعال غير القانونية، تتعلق بالاتجار في المخدرات، ويعاقب عليها القانون.

عناصر المركز المركز الترابي للدرك الملكي بتحناوت، أحالت الموقوفين على أنظار النيابة العامة المختصة بمحكمة مراكش، من أجل مواجهتهم بالتهم المنسوبة إليهم، بعد أن قضوا المدة القانونية في الحراسة النظرية بالمركز الترابي، والانتهاء من التحقيقات والاستماع إلى إفادتهم حول ما نسب إليهم.

هذه الاعتقالات جاءت بعد الحملة التطهيرية التي شنتها عناصر الدرك، والتي همت مجموعة من النقط السوداء بالمنطقة، من أجل إيقاف المشتبه بهم وذوي السوابق العدلية والمبحوث عنهم المتورطين في أفعال وجرائم يعاقب عليها القانون.

3 commentaires sur “درك تحناوت يشن حملة تطهيرية وينهي نشاط تجار المخدرات

  1. 724409 911355Water-resistant our wales in advance of when numerous planking. The specific wales surely are a selection of heavy duty snowboards that this height ones would be the same in principle as a new shell planking having said that with considerably a lot more height to assist you thrust outward in the evening planking. planking 170784

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :