مشاهدة : 2,069

فيسبوك تكشف عن فتح تحقيق احتكار بحقها


قالت فيسبوك إن لجنة التجارة الاتحادية الأميركية فتحت تحقيقا يتعلق بالاحتكار مع أكبر شبكة تواصل اجتماعي في العالم في يونيو، لتزيد الضغوط التنظيمية على الشركة في الوقت الذي زادت فيه إيراداتها الفصلية على تقديرات المحللين.

وزاد عدد المستخدمين النشطين في موقع فيسبوك شهريا ثمانية بالمئة إلى 2.41 مليار في الربع الثاني من العام، تمشيا مع التقديرات، وفقا لبيانات آي.بي.إي.اس من رفينيتيف.

وزادت الإيرادات الإجمالية إلى 16.9 مليار دولار، متجاوزة متوسط تقديرات المحللين البالغ 16.51 مليار دولار.

كانت لجنة التجارة الاتحادية قالت في وقت سابق اليوم إن فيسبوك ستدفع غرامة قياسية قدرها خمسة مليارات دولار لتسوية تحقيق حكومي في ممارسات الخصوصية بالشركة وإنها ستعيد هيكلة نهجها حيال الخصوصية.

4 commentaires sur “فيسبوك تكشف عن فتح تحقيق احتكار بحقها

  1. 818929 669795Excellent day! This post could not be written any much better! Reading this post reminds me of my previous room mate! He always kept chatting about this. I will forward this write-up to him. Fairly certain he will have a excellent read. Thanks for sharing! 679952

  2. 385762 509309Should you are interested in picture a alter in distinct llife, starting up typically the Los angeles Surgical procedures fat reduction method is really a large movement so that you can accomplishing which generally thought. shed belly fat 90696

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :