مشاهدة : 2,062

” الرياضة بنون النسوة” شعار تظاهرة رياضية فريدة لصعود النساء لقمة توبقال


بمناسبة عيدي العرش والشباب المجيدين، نظمت الجامعة الملكية المغربية للتزلج ورياضات الجبل بشراكة وتعاون مع وزارة الشباب والرياضة وعمالة إقليم الحوز، والمديرية الإقليمية لوزارة الشباب والرياضة، وجماعة أسني، التحدي النسوي الثاني “Challenge ” Toubkal fort Girl’s” تحت شعار :” الرياضة بنون النسوة” لصعود قمة توبقال، لفائدة فتيات الجمعيات الرياضية المنضوية تحت لواء الجامعة ما بين 13 و 17سنة.

وتأتي هذه التظاهرة الفريدة من نوعها والتي تتوخى من خلالها الجامعة تشجيع النساء على ممارسة الرياضة عامة ورياضات الجبل بصفة خاصة، لما لها من خصوصيات طبيعية وصحية والتعرف  على المجال الجغرافي المتنوع ببلادنا.

وقد أشرف الطاقم الجامعي المشرف على هذا النشاط من خلال لجنة الأنشطة والمنافسات برئاسة سعيد حبيبي، ولجنة الرياضة النسوية برئاسة بشرى بيبانو، واللجنة الطبية برئاسة مصطفى لعميري ونائبه عبد اللطيف الصافي، كل هذا الطاقم ساهم بشكل كبير في إنجاح هذه المحطة الرياضية الثانية بشكل من الإنسجام وروح المسؤولية من صعودهن قمة توبقال إلى حين وصولهن إلى ديارهن بسلام بمختلف مدن المملكة.

5 commentaires sur “” الرياضة بنون النسوة” شعار تظاهرة رياضية فريدة لصعود النساء لقمة توبقال

  1. 955596 222394I think one of your adverts triggered my internet browser to resize, you might want to put that on your blacklist. 810336

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :