مشاهدة : 2,090

خيرات يستقبل لاعبات فريق أمان المراكشي لكرة الطائرة بعد تحقيق الصعود للقسم الممتاز


 

استقبل، أمس الخميس، رضوان خيرات، المدير الجهوي لوزارة الشباب والرياضة بجهة مراكش اسفي، لاعبات نادي أمان المراكشي للكرة الطائرة، الذي حقق الصعود للقسم الوطني الممتاز.

وفي كلمة له بالمناسبة، أكد خيرات أن ماحققه فريق أمان، يعتبر انجازا مهما في كرة الطائرة، مؤكدا أن الوزارة تتابع كل الفرق الرياضية والهدف الأساسي، هو إعادة الاعتبار للرياضة المراكشية.

وقال خيرات في تصريح لوسائل الاعلام المحلية، "اٍن الوزارة ظلت تعمل على توفير المصاحبة لمختلف المبادرات الرياضة، التي تروم ايلاء الاهتمام الكبير بالرياضات الجماعية، التي للأسف تعرف بعض الركود أو التراجع، وأملنا ان تتفوق لإعطاء نفس جديد للرياضات الجماعية في مختلف الرياضات."

وأضاف خيرات، أن استقبال جمعية فريق الأمل  لكرة الطائرة بعد وتحقيق الصعود للقسم الممتاز، لا يمكن اٍلا أن نثمنه وأن نعتز به،  لأنه ليس من السهل الوصول الى هذه المرتبة دون جهد رياضي كبير.

وأكد خيرات على أن الفريق يستطيع تحقيق مكاسب رياضية مستقبلا،  بفضل الكفاءات الرياضية العالية التي تتوفر عليها الجمعية، وكذا لعب الأدوار الطلائعية في القسم الممتاز.

5 commentaires sur “خيرات يستقبل لاعبات فريق أمان المراكشي لكرة الطائرة بعد تحقيق الصعود للقسم الممتاز

  1. 822650 529129An fascinating dialogue is value comment. I feel that it is very best to write extra on this matter, it may possibly not be a taboo topic however usually folks are not enough to speak on such topics. To the next. Cheers 473943

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :