مشاهدة : 2,166

سعيد رزكي في طريقه لإحداث ثورة لإعادة التوهج لفارس النخيل


علم موقع ‘’مراكش7’’ أن الإطار الوطني سعيد رزكي، من المرتقب أن يوقع على عقد انضمامه لفريق الكوكب المراكشي لكرة القدم، في غضون الساعات القليلة القادمة، حيث أعطى موافقته على شروط العقد بعد عقد عدة جلسات مع نعيم الراضي، رئيس اللجنة المفوض لها تدبير الأمور التسييرية الخاصة بالفريق.

وحسب مصدر مطلع فقد تلقى سعيد رزكي، بعد قدومه من قطر التي عمل فيها لأزيد من 15 سنة إلى المغرب عدة عروض من فرق مغربية وأسيوية، لكنه فضل عرض الفريق المراكشي.

وقد قدم سعيد رزكي، اللاعب الدولي السابق برنامج عمل تم تهييئه بطريقة علمية لمسؤولي فارس النخيل، والذين أعجبوا به للغاية، حيث من المرتقب أن يحدث ثورة في مركز التكوين القنسولي، الذي ظل يعاني لسنوات، وكذا الفئات العمرية للفريق.

ومن المرتقب أن ينطلق رزكي في عمله ابتداء من يوم الإثنين القادم وفق إستراتيجية رسمها مسبقا.

 واشتغل سعيد رزكي، الذي يعتبر من أكفئ الأطر الوطنية لسنوات بدولة قطر، حيث ساهم بشكل كبير في صناعة الجيل الحالي من لاعبي المنتخب القطري، الحاصل على كأس آسيا بالإمارات، كما تحصل على العديد من الديبلومات في التأطير والتكوين من عدة بلدان رائدة في المجال الرياضي.

وكان موقع ‘’مراكش7’’ السباق لنشر خبر التحاق سعيد رزكي بالكوكب المراكشي، قبل أن يتم تقديمه لممثلي وسائل الإعلام في ندوة صحفية عقدت الثلاثاء الماضي، لتقديم أعضاء الطاقم التقني للفريق، حيث تم تعيين سعيد مديرا تقنيا ومشرفا على مركز التكوين القنسولي.

7 commentaires sur “سعيد رزكي في طريقه لإحداث ثورة لإعادة التوهج لفارس النخيل

  1. 624103 142754Of course like your website but you need to check the spelling on several of your posts. Several of them are rife with spelling problems and I uncover it very bothersome to tell the truth nevertheless Ill definitely come back once more. 873735

  2. 297737 71534This Los angeles Weight Loss diet happens to be an low and flexible going on a diet application meant for generally trying to drop the weight as well within the have a significantly healthier lifetime. shed weight 308768

  3. 997801 939364This write-up gives the light in which we can observe the reality. This is really good 1 and gives in-depth info. Thanks for this nice write-up. 903955

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :