مشاهدة :

مشاهدة : 1395

إمام سابق احترف النصب على مموني الحفلات ومحتاجي أضاحي العيد بمراكش


 

توصل موقع مراكش 7 بمعطيات تفيد أن عددا من المواطنين يشتكون تعرضهم للنصب من طرف شخص كان سابقا إماما لمسجد. 
وحسب مصادرنا، فالمذكور كان يستغل بطائق تعريف عدد من المواطنين من المحتاجين لأضحية العيد الذي لا تفصلنا عنه سوى أيام قلائل، حيث يوهمهم بكونه سيوفر لهم الأضحية من طرف إحدى الجمعيات، مقابل أن يحصل على نسخة من بطاقة التعريف الوطنية الخاصة بكل واحد منهم، وذلك حتى يستغلها في عملية النصب على مموني الحفلات بمراكش. 
وقالت مصادرنا، على أن المعني بالأمر كان يقصد مموني الحفلات ويوهمهم بكونه يحتاج إلى عدد معين من الكراسي والموائد والآواني.. لحفل معين، حيث يضع إحدى البطائق التي حصل عليها في البدء كضمانة إلى حين انتهاء الحفل، وحينها سيؤدي المبلغ المتفق عليه مع إرجاع ما أخذه، لكن لا شيء يتم من هذا القبيل، وذلك لكون المذكور يقوم ببيع تلك الأغراض لممون آخر. 
وفي هذا الصدد، فقد توصل موقعنا بمعطيات تفيد ان الشرطة القضائية بولاية أمن مراكش فتحت تحقيقا في هذا الملف، الذي من بين ضحاياه ممون للحفلات بمنطقة سيدي يوسف بنعلي، وممون آخر بحومة باب أيلان بالمدينة العتيقة مراكش.

6 commentaires sur “إمام سابق احترف النصب على مموني الحفلات ومحتاجي أضاحي العيد بمراكش

  1. 566535 382479Hey! Im at function surfing about your blog from my new apple iphone! Just wanted to say I enjoy reading through your weblog and appear forward to all your posts! Maintain up the outstanding work! 293267

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :