مشاهدة : 2,426

متابعة: فتح تحقيق قضائي في تزوير سيدة بالحوز لشهادة البكالوريا


أفادت مصادر جيدة الاطلاع، أن النيابة العامة المختصة بمراكش، آمرت المركز الترابي للدرك الملكي بتحناوت، بفتح تحقيق قضائي في تزوير سيدة لشهادة البكالوريا.

وكان موقع مراكش 7 سباق الى نشر خبر ايقاف سيدة بتهمة تزوير شهادة البكالوريا والتحقيق معها حول ظروف وملابسات تزوير هذه الوثيقة.

وأمرت النيابة العامة درك تحناوت باٍجراء بحث عميق حول هذه القضية، وتجميع جميع المعلومات القضائية التي ستفيد في التحقيق، والكشف عن الجهات التي ساهمت في تزوير هذه الوثيقة، والتحقق من استعمال هذه الشهادة المدرسية لدى مؤسسات تعليمية أو ادارية.

يشار اٍلى أن شهادة البكالوريا الأصلية، تعود الى شاب ينحدر من منطقة ايت اورير، حسب التحريات الأولية التي قامت بها لجنة مختصة حول هذه القضية، كما أن حاملة البكالوريا المزورة، التي لا يتجاوز مستواها الدراسي الإعدادي، سبق لها أن ترشحت لنيل شهادة البكالوريا أحرار، لكن دون جدوى.

6 commentaires sur “متابعة: فتح تحقيق قضائي في تزوير سيدة بالحوز لشهادة البكالوريا

  1. 602759 928725Nice blog! Is your theme custom made or did you download it from somewhere? A theme like yours with a few simple adjustements would really make my blog shine. Please let me know where you got your theme. Many thanks 262438

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :