مشاهدة : 2,182

زياش يختار مراكش للإستراحة بعد نكسة الكان


 

 

نشرت لاعبة المنتخب الوطني لكرة السلة هدى بشار، أمس الجمعة، صورة لها برفقة اللاعب حكيم زياش، من أحد المسابح الخاصة المعروفة بمدينة مراكش.

 

ورجحت مصادر أن يكون نجم أجاكس الهولندي قد اختار المدينة الحمراء لقضاء عطلته الصيفية، قبل استئناف الموسم الكروي القادم، وبعد مرور أيام قليلة من الإقصاء المفاجئ للمنتخب الوطني من منافسات كأس إفريقيا المقامة حاليا بمصر، على يد البنين من دور ثمن النهائي.

 

وتجدر الإشارة أن حكيم زياش، عاش بعد الخروج من الكان تحت ضغط رهيب من طرف فئة من الجماهير المغربية، التي حملته سبب الخروج المبكر من العرس الإفريقي، بعد تضييعه لضربة جزاء في الوقت القاتل، كانت كفيلة بتأهيل الأسود إلى دور ربع النهائي.

7 commentaires sur “زياش يختار مراكش للإستراحة بعد نكسة الكان

  1. 341837 556788I enjoy what you guys are normally up too. This kind of clever function and reporting! Maintain up the extremely very good works guys Ive added you guys to blogroll. 291543

  2. 821151 912671This is a good subject to speak about. Generally when I find stuff like this I stumble it. This write-up probably wont do nicely with that crowd. I will be confident to submit something else though. 770135

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :