مشاهدة : 2,068

الجماهير المغربية تنعش السياحة بأرض الكنانة..و زعل وسط المصريين بعد المغادرة


 

 

غادرت جل الجماهير المغربية، التي تنقلت إلى مصر لمؤازرة المنتخب الوطني، في منافسات كأس أمم إفريقيا، أرض الكنانة عائدة بخيبة أمل إلى المملكة، وذلك عبر رحلات جوية مباشرة بعد الخروج المفاجئ من الكان.

 

واضطر معظم المشجعين المغاربة، الى اقتناء تذاكر العودة مباشرة بعد الخروج، حيث غادروا العاصمة القاهرة عبر رحلات جوية انطلقت منذ يوم السبت الماضي، على أن يعود البقية في رحلة مبرمجة اليوم الإثنين، فيما العشرات فضلوا البقاء بمصر لمساندة المنتخب الجزائري.

 

وعبر معظم المصريين الذين التقيناهم عن صدمتهم من خروج المنتخب المغربي من الكان، خاصة وأنه كان المرشح الأبرز لنيل اللقب، حيث ساندوا رفقاء بنعطية منذ أول مباراة، وشكلوا رفقة المشجعين المغاربة قوة ضاربة بملعب السلام.

 

كما أن خروج المنتخب المغربي، من شأنه أن يعود بالضرر على القطاع السياحي بالعاصمة القاهرة، كون الجماهير المغربية كانت الأكثر تواجدا هناك، حيث أنعشت القطاع السياحي، وهو ما دفع معظم التجار الذين التقينا بهم في جولة أمس الأحد، للتعبير عن زعلهم من النتيجة التي تحصل عليها أبناء رونار.

4 commentaires sur “الجماهير المغربية تنعش السياحة بأرض الكنانة..و زعل وسط المصريين بعد المغادرة

  1. 750774 252881It was any exhilaration discovering your site yesterday. I arrived here nowadays hunting new points. I was not necessarily frustrated. Your ideas following new approaches on this thing have been helpful plus an superb assistance to personally. We appreciate you leaving out time to write out these items and then for revealing your thoughts. 515836

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :