مشاهدة : 2,061

الدار البيضاء.. تكريم محمد رافع المستشار بالمحكمة الإدارية مراكش


 

تم يوم أمس الاحد 07 يوليوز 2019 بمدينة الدار البيضاء، تكريم الاستاذ  محمد  رافع المستشار بالمحكمة الادارية ورئيس نادي القضاة بمراكش، وذلك بالنظر إلى مساهمته في الرقي بالمنظومة القضائية بالمملكة رفقة كبار المسؤولين.
ويعتبر الاستاذ رافع المستشار بالمحكمة الادارية من المسؤولين القضائيين في المملكة الذين بصموا مسارهم العلمي والمهني بالكثير من التفاني والمثابرة لتطوير الاجتهاد القضائي واشاعة المعلومة القانونية والقضائية وثقافة حقوق الانسان.
ويشار إلى أن المستشار بالمحكمة الادارية بمراكش، وإلى جانب مسؤولياته القضائية والجمعوية كرئيس للمكتب الجهوي لنادي قضاة المغرب بمراكش يعمل على تقاسم تجاربه وخبراته في المجال عبر المشاركة في النقاش الدائر حول المستجدات القضائية، يشارك في مجموعة من الندوات والمؤتمرات العلمية، كما يساهم في الاشراف على تكوين بعض اصحاب المهن القانونية والقضائية وتدريس مجموعة من المواد بكليات الحقوق كما يشرف على تاطير العديد من البحوث والدراسات الجامعية ويشارك في لجان المناقشة، هذا إلى جانب اختياره من طرف المعهد للعالي للقضاء مؤخرا كمكون للقضاة وغيرهم بالدائرة القضائية لمحكمة الاستئناف بمراكش.

4 commentaires sur “الدار البيضاء.. تكريم محمد رافع المستشار بالمحكمة الإدارية مراكش

  1. 196011 497656Considerably, the story is in reality the greatest on this noteworthy topic. I agree with your conclusions and will eagerly watch forward to your next updates. Saying good 1 will not just be sufficient, for the wonderful clarity in your writing. I will immediately grab your rss feed to stay privy of any updates! 138421

  2. 524361 519160Thanks for your time so significantly for your impressive and wonderful guide. I will not be reluctant to endorse your internet internet sites to any individual who really should receive direction on this difficulty. 331684

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :