مشاهدة : 2,070

 نمر يفترس مدربه خلال التدريبات  


ذكرت وسائل إعلام إيطالية، أمس الجمعة، أن واحد من أربعة نمور، من فصيلة "القطط الكبيرة" هاجمت مدربها في سيرك بجنوب إيطاليا خلال التدريبات، ما أدى إلى مقتله.

و قد هاجم النمر المدرب إيتوري ويبر (61 عاما) ،الذي يعمل في سيرك أورفي تحت الخيمة الكبيرة في تريجانو الواقعة في بوليا وهي وجهة سياحية شهيرة في جنوب إيطاليا.

و أوردت وسائل الإعلام المحلية أن المدرب لقي حتفه متأثرا بالجروح التي أصيب بها، رغم تلقيه الإسعافات. و وصل سيرك أورفي إلى بلدة تريجانو في مقاطعة باري في 15 يونيو ومن المتوقع أن يبقى في المدينة حتى 14 يوليوز.

 

5 commentaires sur “ نمر يفترس مدربه خلال التدريبات  

  1. 774185 795079An attention-grabbing dialogue is value comment. I believe that you require to write much more on this matter, it wont be a taboo topic nevertheless typically individuals are not sufficient to speak on such topics. Towards the next. Cheers 354942

  2. 396782 552088Thank you, Ive just been searching for info about this topic for a whilst and yours will be the greatest Ive discovered till now. But, what in regards to the conclusion? Are you certain concerning the supply? 890881

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :