مشاهدة : 2,123

اختيار جمعية التقدم بتحناوت الثانية وطنيا في تنظيم أنشطة السلامة الطرقية


                              

وقع الاختيار للمرة الثانية على التوالي على جميعة التقدم للسلامة الطرقية بمدينة تحناوت، التابعة لنفوذ عمالة اقليم الحوز، من قبل لجنة وزارية مختلطة، تضم عدد من المصالح المكلفة بعملية انتقاء الجمعيات المشاركة في مشروع عملية "صيفي2019،" من أجل احتضان هذه التظاهرة في منطقتها كنقطة تدخل  مهمة.

وجاء اختيار جمعية التقدم للسلامة الطرقية بمدينة تحناوت، في التربة الثانية وطنيا بعد مدينة فاس، بعد أن اهتدت اللجنة الى توفر الجمعية على جميع المقومات الاساسية التي تؤهلها للمشاركة في برنامج علمية "صيفي 2019" للسلامة الطرقية.

وأشرفت على عملية الانتقاء لجنة رفيعة المستوى ضمت عدد من ممثلي الوزارات، وتعلق الأمر بوزارة الداخلية، ووزارة المالية، ووزارة الشباب والرياضة، الوزارة المكلفة بالعلاقات مع البرلمان، وزارة الاسرة والتضامن والمساواة والتنمية الاجتماعية، وزارة الثقافة والاتصال، وزارة التجهيز والنقل واللوجستيك، بالإضافة الى ممثل عن اللجنة الوطنية للوقاية من حوادث السير.

يشار الى أن جمعية التقدم لسلامة الطرقية، دأبت على تنظيم أنشطة نموذجية بعدد من مناطق الحوز، طيلة السنة، وكانت وراء خفض عدد قتلى حوداث السير بتنسيق مع المصالح المختصة بالاقليم، وهو ما يؤكده تنظيم حملات تحسيسية بشكل دوري، في جميع المناطق التي تعرف حركة سير حيوية.

 

6 commentaires sur “اختيار جمعية التقدم بتحناوت الثانية وطنيا في تنظيم أنشطة السلامة الطرقية

  1. 461750 450121If you are needing to produce alteration in an individuals llife, during i would say the Are typically Bodyweight peeling off pounds training course are a wide path within the direction of gaining any search. la weight loss 360111

  2. 475251 170925This web-site is truly a walk-through rather than the info you desired concerning this and didnt know who to inquire about. Glimpse here, and you will definitely discover it. 192275

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :