مشاهدة : 63

تفاصيل الجريمة التي راح ضحيتها شاب عشريني بسيدي يوسف بنعلي


 

تلقى شاب عشريني طعنات غادرة من طرف غريم له، وذلك بواسطة سلاح أبيض من الحجم الكبير على مستوى درب بيسي بمنطقة سيدي يوسف بنعلي مراكش.
وتعود تفاصيل الواقعة حسب مصادر موقع مراكش 7، إلى الساعات الأولى من صباح الجمعة 05 يوليوز 2019، حيث كان مجموعة من الشبان يعاقرون الخمر ومسكر الماحيا ويستهلكون المخدرات بدرب بيسي بمنطقة سيدي يوسف بنعلي، وذلك قبل أن يغادر الكل المكان باستثناء شابين سرعان ما تحول الحديث الدائر بينهما إلى نقاش حاد وصراخ أزعج الساكنة، التي بدأت بدورها تصرخ بسبب المشاهد الدموية التي كانت شاهدة عليها. 
وفي هدا الصدد، قالت مصادرنا، على ان واحدا من الشابين استل سكينا حادا من الحجم الكبير، وفاجأ به غريمه، الذي كان بدوره في حالة هستيرية تحت تأثير الحكول، حيث تلقى الأخير عدة طعنات غادرة على مستوى البطن ومناطق أخرى بجسده، عجلت بسقوطه أرضا غارقا في الدماء وسط صراخ بعض المواطنين.
وعقب ذلك إختفى مرتكب تلك الجريمة عن الأنظار لساعات عن الأنظار إلى أن تمكنت مصالح الأمن من الوصول إليه بعد بلورة مجموعة من المعطيات بما فيها شهادة من كانوا بمسرح الجريمة.
وفي هذا السياق، سبق وأن أصدرت ولاية أمن مراكش بلاغا توضح من خلاله أن الشرطة القضائية تمكنت من الوصول الى المتهم الرئيسي في هاته الجريمة التي لفظ فيها شاب عشريني أنفاسه الأخيرة بعد وصوله لمستعجلات ابن طفيل بلحظات.

4 commentaires sur “تفاصيل الجريمة التي راح ضحيتها شاب عشريني بسيدي يوسف بنعلي

  1. 958895 885011Youre so cool! I dont suppose Ive learn anything like this before. So good to locate any person with some authentic thoughts on this topic. realy thank you for starting this up. this site is something that is wanted on the internet, someone with a little bit originality. beneficial job for bringing something new to the web! 372889

  2. 943151 399218Im impressed, I ought to say. Genuinely rarely do you encounter a weblog thats both educative and entertaining, and let me tell you, you may have hit the nail about the head. Your concept is outstanding; ab muscles something that too couple of people are speaking intelligently about. Im delighted i discovered this in my hunt for something about it. 267250

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :