مشاهدة : 2,075

20 سنة سجنا نافذا لمسن اغتصب  طفلته


أدانت غرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف بتطوان، أول أمس الثّلاثاء، مسنّا على مشارف الثّمانين من عمره، بعشرين سنة سجنا نافذا، وبعشرة ملايين سنتيم تعويضا لفائدة ابنته القاصر ذات 13 ربيعا، بتهمة اغتصابها.

وتعود أطوار القضيّة إلى شهر فبراير الماضي، عندما لاحظت والدة الضّحيّة علامات اضطراب نفسيّ وسلوكيّ على ابنتها، ما جعلها تضغط عليها لمعرفة الأسباب، لتكتشف الفعل الفاحش الّذي كان يمارسه زوجها على ابنته في كلّ مرّة كانت تغادر فيها البيت، تحت التّهديد بالسّلاح الأبيض، ما دفعها إلى التّقدم بشكاية لدى مصالح الدّرك الملكيّ بمنطقة الزّينات، الواقعة ضواحي إقليم تطوان، وهو ما أفضى إلى توقيف الجاني وفتح تحقيق دقيق معه تحت إشراف النّيابة العامّة المختصّة.

7 commentaires sur “20 سنة سجنا نافذا لمسن اغتصب  طفلته

  1. 426844 991110The next time I just read a weblog, I genuinely hope which it doesnt disappoint me up to this one. Get real, Yes, it was my choice to read, but I personally thought youd have something interesting to convey. All I hear can be a handful of whining about something you could fix inside the event you werent too busy trying to locate attention. 292557

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :