مشاهدة : 2,076

مركز ألماني يدعو إلى حماية الأطفال من الشمس


قال المركز الاتحادي للتوعية الصحية إن بشرة الأطفال الصغار حساسة للغاية وتحتاج إلى حماية كافية من الأشعة فوق البنفسجية الضارة خلال فصل الصيف.

وأوضح المركز الألماني أن الأطفال يحتاجون إلى كريم واق من أشعة الشمس ذي مُعامل حماية (SPF) لا يقل عن 20، وإن كان من الأفضل أن يكون 50. ويراعى تطبيق الكريم قبل التعرض لأشعة الشمس بنحو نصف ساعة.

وإلى جانب الكريم الواقي من أشعة الشمس ينبغي أيضا حماية الطفل بواسطة غطاء للرأس ومؤخرة الرقبة وملابس ذات أكمام طويلة قدر الإمكان وسروال بدلا من الشورت.

وبشكل عام ينبغي أن يبقى الأطفال الصغار في الظل وتجنب التعرض لأشعة الشمس الساطعة خاصة خلال الفترة بين الساعة 11 والساعة 15.

9 commentaires sur “مركز ألماني يدعو إلى حماية الأطفال من الشمس

  1. 752863 804491There is an ending. Just remember that I meant for this to be an art game. I do feel like I spent an inordinate amount of time on the much more traditional gameplay elements, which might make the meaning of the game a bit unclear. If you mess around with it though, you will uncover it. 11337

  2. 935962 948202Wow, amazing weblog layout! How long have you been blogging for? you make blogging appear easy. The overall look of your website is wonderful, as effectively as the content material! 272520

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :