مشاهدة : 2,038

قسيي لحلو يترأس بمراكش أشغال اجتماع حول مدن بدون صفيح


ترأس كريم قسي لحلو، والي جهة مراكش أسفي، أول أمس الجمعة، أشغال اجتماع بمقر ولاية الجهة حول برنامج مدن بدون صفيح في شقه المتعلق بمدينة مراكش، حيث تم ابراز أهم المراحل التي عرفها البرنامج المذكور، كما تم عرض مقترحات الحلول التي توصلت إليها اللجنة الإقليمية برئاسة والي الجهة على أنظار الوزير.

وعرف هذا اللقاء حضور وزير التعمير وإعداد التراب الوطني والإسكان وسياسة المدينة، و الكاتبة العامة لوزارة الإسكان وسياسة المدينة، والكاتب العام لولاية مراكش، مديرة الوكالة الوطنية للتجديد الحضري، وحضور مديرة الإسكان بوزارة الاسكان.

 كما حضر هذا الاجتماع أيضا ، المديرة الجهوية للإسكان وسياسة المدينة، والمدير العام للوكالة الحضرية، ومدير شركة العمران مراكش آسفي، بالإضافة إلى رئيسة قسم التعمير والبيئة بالولاية، ورئيس القسم التقني بالولاية.

وتم التطرق أيضا إلى المجهودات المبذولة من طرف المنظومة المحلية لمعالجة الدور الآيلة للسقوط التي تتطلب تجويد الأساليب المعتمدة في معالجتها، وابتكار أنماط جديدة للتدخل، تراعي حالات الاستعجال وتأخذ بعين الاعتبار التنموية التي تعرفها المدينة العتيقة.

  كما تمت مناقشة وضعية الاتفاقيات التنموية ذات البعد الجهوي، والتركيز على ضرورة بذل المزيد من الجهود، سواء على مستوى الإعداد أو على مستوى التوقيع، حتى تكون إطارا مرجعيا بأهداف محددة بشكل دقيق وبرمجة قابلة للتطبيق.

وفي الختام فقد أبدى الجميع ارتياحهم لنتائج اللقاء ولمستوى النقاش البناء.

src=

7 commentaires sur “قسيي لحلو يترأس بمراكش أشغال اجتماع حول مدن بدون صفيح

  1. 406847 245434If you are interested in picture a alter in distinct llife, starting up usually the Los angeles Surgical procedures fat reduction method is really a large movement as a way to accomplishing which generally concept. lose belly fat 682852

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :