مشاهدة : 2,057

مركز سينمائي بورزازات يبتز  صحافيين دوليين ويسيء إلى صورة المغرب


 

أساء مركز سينمائي، بورزازات، استقبال ما يقارب مئتي صحافيا من مختلف الدول والجنسيات، أثناء قيامهم بزيارة ميدانية للمركز، للتعرف على مرافقه، والاطلاع على الخدمات التي يقدمها.
وأفادت مصادرنا من عين المكان، أن المسؤول عن الجولة التي يقوم بها هؤلاء الصحافيين في المغرب، اتفق مع المسؤول عن المركز لتحديد ثمن الدخول في 40 درهما، إلا أن إدارة المركز انتظرت وصول الصحافيين إلى بابها، لتعلن أن ثمن الدخول أصبح 80 درهما لابتزاز المشاركين.
وأضاف المصدر، أن الإدارة المذكورة، عرضت بعض القبعات والأقمصة للبيع، بأثمنة مرتفعة، لا تناسب قيمتها وجودتها، وهو ما خلف استياء عارما.
وتؤثر مثل هذه السلوكات، التي يقوم بها مسؤولون لا يتوفرون على بعد النظر، ولا يستوعبون السياقات والمآلات، على صورة المغرب وسط المنتظم الدولي، ويبخسون كل الجهود الكبيرة التي تقوم بها الدبلوماسية المغربية، خصوصا وأن الوفد يتضمن صحافيين يؤطرون الرأي العام، في مختلف بقاع العالم.
يذكر أن هذا الوفد، يقوم بجولة داخل المملكة، منذ يوم الإثنين الماضي، قصد التعرف على المؤهلات السياحية والتنموية بالمغرب، وفتح أفق كبير للشراكة والتعاون مع إعلاميين من شتى الدول.

6 commentaires sur “مركز سينمائي بورزازات يبتز  صحافيين دوليين ويسيء إلى صورة المغرب

  1. 842524 210861Its a shame you dont have a donate button! Id most certainly donate to this outstanding internet web site! I suppose inside the meantime ill be pleased with bookmarking and putting your Rss feed to my Google account. I look forward to fresh updates and will share this weblog with my Facebook group: ) 597703

  2. 834132 730825yourselfm as burning with excitement along accumulative concentrating. alter ego was rather apocalyptic by the mated ethical self went up to. It is punk up to closed ego dispirited. All respecting those topics are movables her really should discover no finish touching unpronounced. Thanks so a lot! 624624

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :