مشاهدة : 2,161

انهيار جدار منزل متهالك بالمدينة العتيقة كاد أن يخلف إصابات بين السياح


 

لم تمضي إلا ساعات قليلة على ارسال شاب ثلاثيني في حالة حرجة الى مستعجلات ابن طفيل، جراء انهيار جدار منزل متهالك بحومة اسول بالمدينة العتيقة مراكش، حتى انهار جدار آخر زوال يومه الجمعة 28 يونيو 2019، وذلك على مستوى مدخل درب الإنارة بالحومة المشار اليها أعلاه. 
وحسب شاهد عيان، فقد كاد هذا الحادث أن يؤدي إلى إصابة عدد من السياح الأجانب الذين كانوا مارين بجوار ذاك المنزل، لو لم يتمكنوا من النجاة بأنفسهم، وذلك بعدما انتبهوا لتساقط بعض الحجارة من ذاك الجدار، إلى أن انهار جزء كبير منه.
وتجدر الإشارة، إلى أن هناك العديد من المنازل بحومة اسول بالمدينة العتيقة مهددة بالانهيار، وقد تتساقط فوق رؤوس ساكنتها في أي لحظة، وليس هذا فقط بل وفوق رؤوس حتى المارين من جانبها، وخاصة السياح الأجانب الذين يعدون أكثر زوار الأحياء العتيقة.

4 commentaires sur “انهيار جدار منزل متهالك بالمدينة العتيقة كاد أن يخلف إصابات بين السياح

  1. 895203 138600This web site could be a walk-through for all of the details you wanted in regards to this and didnt know who to question. Glimpse here, and youll undoubtedly discover it. 58803

  2. 633108 76564Hey! I merely wish to give an enormous thumbs up for the very good info youve got here on this post. I will likely be coming back to your blog for much more soon. 19781

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :