مشاهدة : 2,065

إطلاق سراح مشجع مغربي بمصر وترحيله بدون علم السفارة


 

 

كشف مصدر مطلع، أن السلطات الأمنية بالعاصمة المصرية القاهرة، قد قررت إطلاق سراح المشجع المغربي، الذي تم إعتقاله على هامش المواجهة التي جمعت المنتخب الوطني بمنتخب ناميبيا، لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس إفريقيا.

 

وحسب ذات المصدر، فقد تم إطلاق سراح المشجع المغربي، وهو في عقده الثاني بعد قضائه ليومين تحت الحراسة النظرية، حيث تقرر ترحيله للمغرب، وذلك بدون علم السفارة المغربية بمصر، وهو ما أثار امتعاض السفير المغربي، وكذا الجماهير المتواجدة بمصر.

 

وكانت السلطات الأمنية، قد قامت باعتقال الشاب المغربي، بعد محاولته إدخال "الباش" الخاص بالفصيل المساند للمنتخب الوطني"أسود الأطلس" إلى الملعب، حيث وبعد اكتشاف ذلك قامت عناصر أمنية بالإطلاع على محتوى الباش، لترفض دخوله بدعوى منع أنشطة الألتراس في مصر، وكذا لكونه يحمل صور لمساجد، بدعوى أنها لها علاقة بالدين، ليقوموا بالحجز عليه واعتقال حامله.

 

3 commentaires sur “إطلاق سراح مشجع مغربي بمصر وترحيله بدون علم السفارة

  1. 537413 685235I dont normally look at these kinds of internet sites (Im a pretty shy person) – but even though I was a bit shocked as I was reading, I was certainly a bit excited as effectively. Thanks for giving me a big smile for the day 192703

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :