مشاهدة : 2,063

هيرفي رونار أتمنى أن لايؤثر الجو الحار على اللاعبين في مواجهة الفيلة


 

 

أكد هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني، في الندوة الصحفية الخاصة بمواجهة الجولة الثانية أمام منتخب الكوت ديفوار، والتي عقدت قبل قليل بقاعة الندوات التابعة لملعب السلام بالقاهرة، أن المواجهة ستكون صعبة للغاية، خاصة وأن المنتخبين يعتبران الأقوى في المجموعة، وكلاهما يبحث عن ورقة العبور لدور ثمن النهائي.

 

وكشف رونار أنه تابع المواجهة الأولى التي خاضها الفيلة أمام جنوب إفريقيا، مؤكدا على أن المنتخب الإفواري قدم مستوى جيد، وتمكن من الإنتصار بأقل مجهود، منوها بمدربهم، الذي أكد أنه يعرفه جيدا.

 

وأشار الثعلب الفرنسي في حديثه إلى صعوبة إجراء المباراة في أجواء جد حارة، متمنياً بأن لا يتأثر رفقاء بنعطية من الجو الحار، منوها بالتنظيم الجيد للبطولة الإفريقية وبالملاعب التي تحتضن المباريات، لكنه في الوقت ذاته أعرب عن استيائه من توقيت المباريات، خاصة التي تجرى تحت أشعة شمس حارقة.

 

وأعرب هيرفي رونار عن أسفه لخوض المباراة بصفوف غير مكتملة، وبغياب أحد العناصر الأساسية "خالد بوطيب"، لكن أكد أن عليه إعداد جميع اللاعبين لكي يكونوا في يومهم، مشيرا إلى أنه وجب التركيز على المجموعة المتوفرة.

 

وتجدر الإشارة أن المباراة التي ستجمع أسود الأطلس بالمنتخب الإفواري، ستجرى يوم غد الجمعة بملعب السلام بالقاهرة، انطلاقا من الساعة السادسة بالتوقيت المغربي، السابعة بالتوقيت المصري.

9 commentaires sur “هيرفي رونار أتمنى أن لايؤثر الجو الحار على اللاعبين في مواجهة الفيلة

  1. 549336 229123Whoah this blog is magnificent i truly like reading your articles. Keep up the very good paintings! You realize, plenty of persons are searching round for this information, you could aid them greatly. 179452

  2. 569056 784121This sort of considering develop change in an individuals llife, building our Chicago Pounds reduction going on a diet model are a wide actions toward producing the fact goal in mind. lose weight 244819

  3. 744071 3973An intriguing discussion will probably be worth comment. I believe that you basically write much more about this topic, it may well become a taboo topic but generally consumers are inadequate to communicate in on such topics. To another. Cheers 570359

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :