مشاهدة : 2,092

فيسبوكيون ينوهون بجهود هيئة التدريس بالحوز بعد نتائج البكالوريا المشرفة


نوه نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بجهود هيئة التدريس على مستوى اٍقليم الحوز، بعد نتائج امتحانات البكالوريا التي وصفت "بالمشرفة،" والتي بوأت الاقليم المرتبة الثانية بعد اٍقليم شيشاوة بنسبة بلغت 71.34 بالمائة.

واعتبر نشطاء "فيسبوك" أن هذه النسبة لتي حققتها مديرية الحوز للتعليم، تجسد الدور الكبير لهيئة التدريس في دعم التلاميذ من أجل بلوغ الأهداف المقصودة، مشيرين اٍلى المعدلات الكبيرة التي حصدها التلاميذ برسم الموسم الدراسي الحالي، وكذا اٍلى ارتفاع نسبة النجاح بجميع المؤسسات التعليمية القروية والحضرية.

وكان عدد من الاساتذة قد عملوا على تقديم حصص دعم مجانية بتنسيق مع جمعيات محلية لفائدة جميع التلاميذ في جميع الشعب قبل خوض امتاحانات البكالوريا، وهو ما استحسنه المجتمع المدني، واعتبر ذلك مساهمة كبيرة في النهوض بقطاع التعليم، وهو ما يفسره حجم المعدلات التي وصفت بالمشرفة التي حصدها التلاميذ خلال هذا الموسم الدراسي الحالي.

وطالب نشطاء موقع التواصل الاجتماعي بضرورة تنظيم حفل اقليمي، لفائدة جميع الأساتذة الذين سهروا على دعم التلاميذ من أجل حصولهم على شهادة البكالوريا، والمساهمة في النهوض بقطاع التعليم على مستوى الاقليم.

4 commentaires sur “فيسبوكيون ينوهون بجهود هيئة التدريس بالحوز بعد نتائج البكالوريا المشرفة

  1. 337884 825389The electronic cigarette uses a battery and a small heating factor the vaporize the e-liquid. This vapor can then be inhaled and exhaled 256562

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :