مشاهدة : 2,065

المنتخب النجيري يخوض أولى مبارياته في كان2019 دون نجمه ساملو كالو بسبب أزمة قلبية


تعرض، مساء أمس الجمعة، اللاعب النجيري الشاب سامويل كالو لوعكة صحية المت به وهو يشارك في حصة تدريبية تأهباً لمباراة الجولة الأولى من دور مجموعات كأس أمم إفريقيا أمام بوروندي.

وأكد المنتخب النيجيري في تغريدة بـ “تويتر”، أن اللاعب الشاب سامويل كالو، قد تعرض لأزمة قلبية، فرضت على الطاقم الطبي نقله إلى إحدى مستشفيات الإسكندرية التي تستضيف مباريات الدور التمهيدي للمجموعة الثانية.

وفي تعليق لإدارة المنتخب، فاٍن  الحالة الصحية للمحترف بصفوف بوردو الفرنسي مستقرة لحدود الآن، بعد أن أفسدت الأزمة القلبية التي تعرض لها معسكر منتخبه الذي يجري أول لقاء رسمية بكأس أمم إفريقيا “مصر 2019″، اليوم السبت.

 وتأكد رسمياً غياب كالو عن اللقاء الافتتاحي لـ “النسور”، في انتظار الكشف عن تطورات حالته الصحية، إذ سيمضي بالمستشفى إلى حين انتهاء جميع الفحوصات الطبية، للتعرف على المشكل الصحي الذي يعاني به.

 

5 commentaires sur “المنتخب النجيري يخوض أولى مبارياته في كان2019 دون نجمه ساملو كالو بسبب أزمة قلبية

  1. 938808 647679Greetings! This really is my first comment here so I just wanted to give a quick shout out and tell you I genuinely enjoy reading through your weblog posts. Can you recommend any other blogs/websites/forums that deal with exactly the same topics? Thank you so significantly! 658182

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :