مشاهدة : 2,110

فضيحة: بسبب الحرارة 3 نساء من أسفي تجردن من ملابسهن داخل مستشفى بمراكش


 

يعيش مستشفى الرازي التابع للمركز الاستشفائي محمد السادس بمدينة مراكش في هاته الاثناء من يومه السبت على وقع احتقان، بسبب 3 نساء أقدمن على التجرد من ملابسهن، وذلك داخل إحدى غرف المرضى بقسم العظام داخل المستشفى المشار إليه أعلاه.
وحسب مصادر موقع مراكش 7، فإن الأمر يتعلق ب3 نساء ينحدرن من مدينة أسفي، وجئن إلى مستشفى الرازي من أجل زيارة مريض (ة) قريب (ة)  لهن، إذ فور دخولهن للغرفة حيث يتواجد المذكور (ة)، عمدت النساء الى التجرد من ملابسهن، وذلك بشكل صدم إحدى الممرضات والأمن الخاص بهذا المستشفى. 
وذكرت مصادرنا، على أن سبب تجرد المعنيات بالأمر من ملابسهن، هو عدم قدرتهن على تحمل الحرارة المفرطة بمدينة مراكش، حيث لم يبقى لهن حل سوى إزالة كل ما كن يلبسن من ملابس، وذلك حتى ينعمن بقليل من برودة الغرفة حيث يتواجد المريض (ة).
هذا، وعلمنا أن الحارس العام لمستشفى الرازي، تدخل على خط هاته النازلة، حيث قام بغلق الغرفة التي نزع بها الثلاثة ملابسهن، ومن المنتظر أن يتم إخطار المصالح الأمنية بالموضوع لتتخذ اللازم في حق المذكورات، وذلك لإخلالهن بالحياء العام.

2 commentaires sur “فضيحة: بسبب الحرارة 3 نساء من أسفي تجردن من ملابسهن داخل مستشفى بمراكش

  1. 616609 737512Aw, this was an exceptionally nice post. In concept I would like to location in writing such as this moreover – spending time and actual effort to create a superb article but so what can I say I procrastinate alot through no indicates find a way to go completed. 460262

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :