مشاهدة : 2,112

مداهمة قاعة للأفراح تحولت إلى ملاذ لمستهلكي الشيشا بأولاد حسون


 

عملت عناصر الدرك الملكي لمركز أولاد حسون بعمالة مراكش عند حوالي الساعة الثالثة والنصف من صباح يومه السبت 15 يونيو 2019، على مداهمة قاعة للأفراح وذلك على مستوى منطقة المحمدية، طريق فاس، كيلومتر 11.
وحسب مصادر موقع مراكش 7، فقد أثار الزبائن الذين يلجون هذه القاعة فضول رجال الدرك الملكي، وخاصة أن مظهرهم لا علاقة له بالأفراح والمناسبات التي من أجلها تم افتتاح تلك القاعة، مما جعلهم يتدخلون ويداهمون الأخيرة، حيث تبددت كل شكوكهم، بعد ان اكتشفوا الأنشطة الجديدة التي باتت تمارس في ذاك المكان.
وقالت مصادرنا، إنه تم ضبط العديد من الزبائن وهم يستهلكون "الشيشا"، حيث تم حجز العديد منها، فيما تم التحقق من هوية حوالي 220 زبون، وكذا اقتياد مسير تلك القاعة الى مخفر الدرك، وذلك من أجل التحقيق معه في الانشطة الجديدة الممارسة على مستوى ذاك المكان الذي يتوفر على ترخيص لتنظيم الأعراس فقط، وليس ممارسة نشاط اقتصادي آخر.

8 commentaires sur “مداهمة قاعة للأفراح تحولت إلى ملاذ لمستهلكي الشيشا بأولاد حسون

  1. 417979 345866An intriguing discussion will probably be worth comment. I think which you just write considerably much more about this subject, it may well become a taboo topic but usually consumers are inadequate to communicate in on such topics. To yet another. Cheers 518714

  2. 109489 180649Some times its a pain in the ass to read what men and women wrote but this internet internet site is quite user friendly ! . 719441

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :