مشاهدة : 2,062

إرسال طالبين إلى مستعجلات مصحة بمراكش بعد اندلاع النيران في غرفتهما


 

تعرض طالبين لحروق خطيرة من الدرجة الثالثة، وذلك على اثر اندلاع النيران في غرفتهما لأسباب مجهولة، مما عجل بنقلهما صوب مستعجلات مصحة خاصة بمدينة مراكش.
وحسب مصادر موقع مراكش 7، فإن الأمر يتعلق بطالبين يدرسان بمدرسة للتعليم العتيق بجماعة ?يت أمزال التابعة لإقليم اشتوكة ?يت باها، حيث اصيبا بحروق من الدرجة الثالثة، والتي على اثرها تم نقلهما إلى المركز الاستشفائي بمدينة اكادير، وذلك قبل أن يتم ارسالهما إلى مراكش، وذلك لتدهور وضعهما الصحي بشكل خطير.
هذا، وقد خلف الحادث أيضا خسائر مادية فادحة، واستنفارا بين مصالح الدرك وعناصر الوقاية المدنية التي أخمدت الحريق وانقذت الطالبين من بين ألسنة اللهب.

3 commentaires sur “إرسال طالبين إلى مستعجلات مصحة بمراكش بعد اندلاع النيران في غرفتهما

  1. 318462 88893You made some respectable points there. I looked on the internet for the issue and found many people will go along with with your internet site. 993624

  2. 837918 588610An attention-grabbing dialogue is value comment. Im sure that its much better to write on this topic, towards the often be a taboo topic but typically persons are not sufficient to speak on such topics. To yet another location. Cheers 686069

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :