مشاهدة : 2,068

الحوز..يافع كاد يفقد حياته بين أحضان والده بسبب لسعة عقرب


على وجه السرعة نقلأمس السبت، يافع، يبلغ من العمر 14 سنة، من جماعة أغواطيم الترابية بالحوز، إلى المشفى الإقليمي محمد السادس بمدينة تحناوت، بعدما تعرض للسعات متتالية من عقرب سامة بالقرب من منزل أسرته.

وأفادت مصاد خاصة، بأن الضحية "ولج المشفى في حالة حرجة، مع ظهور أعراض قيء وغثيان"، مشددا على كون وضعه الصحي الحرج عجّل، بنقله الى المستشفى الجهوي ابن طفيل بمراكش وإدخاله قاعة العناية المركزة، حيث تلقى الإسعافات الضرورية ولازال تحت المراقبة إلى حدود كتابة هذه الأسطر.

وأضاف المصدر ذاته أن أطر المستشفى الجهوي بمراكش، عملت على تقديم علاجات مختصة للطفل، مع مده بالأوكسجين وتمكينه من دواء لتحسين وظيفة القلب.

غير أن اسرة الطفل عبرت عن غضبها العارم اتجاه ضعف الاهتمام من قبل المكلفين بقسم المستعجلات بتحناوت، وغياب والسؤولين عن الادارة لتوجيههم وتقديم يد المساعدة لهم، مشيرين الى تراجع الاهتمام واستفحال ظاهرة الاهمال.

وتساءل أب الطفل الذي كاد يفقد حياته، حسب شريط مصور توصل به موقعنا، وتحفظنا على نشره بسبب ضمه مشاهد مؤثرة، عن دور المستشفى الاقليمي محمد السادس الذي لا يحتضن ضحايا لسعات العقارب بالاقليم، اٍذ يتم توجيههم نحو المستشفى الجهوي لمراكش، وهو ما يزيد من خطورة وضعهم الصحي.

9 commentaires sur “الحوز..يافع كاد يفقد حياته بين أحضان والده بسبب لسعة عقرب

  1. 782012 663902Oh my goodness! a great write-up dude. Thanks a good deal Nonetheless We are experiencing trouble with ur rss . Do not know why Not able to sign up to it. Maybe there is anybody finding identical rss issue? Anyone who knows kindly respond. Thnkx 150060

  2. 5305 758758This really is often a wonderful blog, could you be interested in working on an interview about just how you developed it? If so e-mail myself! 875556

  3. 490473 207002This will be a terrific blog, would you be interested in doing an interview about just how you developed it? If so e-mail me! 583752

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :